أخبارسياسية

المغربي ياسين بونو حارس المرمى قريبا من “البارصا”

كان الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني والمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قريبا من الانتقال إلى برشلونة العام الماضي.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من أسوار “البلاوغرانا” أن إدارة الفريق الكتالوني كانت تهدف إلى التعاقد مع حامي عرين “الأسود” العام الماضي.

وأكد المصدر نفسه أن الإدارة وضعت قبل عام تقريبًا، “البلاوغرانا” اسم الدولي المغرب على قائمتها لمحاولة التعاقد معه إلى جانب بعض المرشحين الآخرين ويواصل المصدر ذاته “كان أداء تير شتيغن في الموسم الماضي غير مثالي بالنسبة لإدارة برشلونة، بالإضافة إلى إعارة إينياكي بينيا إلى غلطة سراي حتى 30 يونيو، مع طلب نيتو، الحارس البديل، الرحيل لعدم المشاركة”.

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “بونو الاسم الأبرز لأنه يمتلك خبرات طويلة للغاية في الدوري الإسباني، في السابق مع جيرونا والآن مع إشبيلية، لذلك فكر برشلونة في هذا الخيار، ولكن لم يتحرك لأن الصفقات القوية في الصيف لم تبق لهم يورو واحدا للتعاقد مع حارس مرمى جديد”.

وخلص المصدر نفسه “والآن، يؤدي تير شتيغن موسمًا رائعًا مع برشلونة وينافس بقوة على حصد جائزة زامورا كأفضل حارس في الدوري الإسباني وهو ما قد يحرم بونو من الانتقال إلى قلعة كامب نو”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى