أخبارسياسية

عبد اللطيف وهبي .. يتباحث مع نظيره جمال هاظل سالم الجلاوي

الكويت – أجرى وزير العدل السيد عبد اللطيف وهبي، اليوم الاثنين بالكويت، مباحثات مع وزير العدل ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي، جمال هاظل سالم الجلاوي، وذلك في إطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها إلى نظرائه بدول الخليج.

وصل، مساء يوم الأحد 25 شتنبر 2022، وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي، والوفد المرافق له، إلى دولة الكويت، حيث كان في استقباله نظيره وزيرة العدل ووزير دولة لشؤون تعزيز النزاهة ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، جمال هاظل سالم الجلاوي، وسفير المملكة المغربية بدولة الكويت الشقيقة السيد علي بن عيسى، ووفد من السفارة المغربية.
وأقيم على شرف السيد وزير العدل والوفد المرافق له حفل عشاء حضره رئيس المحكمة الدستورية لدولة الكويت وعدد من المسؤولين في الوزارة.

و نوه وزير العدل الكويتي التجربة الرائدة التي يعيشها قطاع العدالة بدولة الكويت على مستوى القوانين والمعلوميات، منوها بالإرادة المشتركة بين البلدين في تعزيز علاقات التعاون في مجال العدالة، ولاسيما تبادل الخبرات والتجارب، بما يهدف إلى الارتقاء بمستوى القطاع بكلا البلدين.

وأفاد المصدر أن الطرفين نوها بالعلاقات السياسية بين البلدين، والتي انعكست بشكل إيجابي على التعاون الاقتصادي فيما بينهما، والرفع من حجم الاستثمارات بين البلدين.

واتفق كلا من الطرفان تبادل الخبرات والتجارب وتعزيز التعاون على مستوى العلاقات في مجال العدالة لترقى لمستوى العلاقات السياسية، وذلك انسجاما مع التوجيهات السامية المعبر عنها من قبل القيادتين الرشيدتين في كلا البلدين جلالة الملك محمد السادس وسمو الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى