أخبارجهات

إعتقال إمام مسجد وخطيب مسجد في شبهة الشذوذ الجنسي

الدارالبيضاء – أفادت عناصر الفرقة الجنائية بولاية أمن سطات، ستحيل يوم غد السبت 13 ماي الجاري، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف إمام مسجد وخطيب بعد تورطه في شبهة الشذوذ الجنسي والبيدوفيليا وكذا النصب والاحتيال.

وكشفت المصادر المتطابقة ، أن عناصر الشرطة القضائية قامت في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 11 ماي الجاري، باعتقال الفقيه، يبلغ من العمر حوالي 50 سنة، متزوج وأب لطفلتين، من منزله الكائن بمنطقة الگارة نواحي إقليم برشيد، بعد توالي شكايات مواطنين يتهمونه بالنصب عليهم، بعدما قدم لهم وعودا بمساعدتهم للهجرة لإحدى الدول الأوروبية.

وتم توقيف المعني بالأمر بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لحظات شاذة للفقيه، حيث كان يظهر مع مجموعة من الشباب واليافعين يمارسون الجنس، بطريقة شاذة.

واستعمت عناصر الفرقة الجنائية إلى 5 أشخاص ظهروا في فيديوهات يمارسون الجنس على الإمام، حيث شمل التحقيق فرضية تقديم الفقيه إغراءات مالية. 

وينتظر أن تستدعي المحكمة جميع الأشخاص الذين قدموا شكايات سابقة برجل الدين، من أجل النصب عليهم في ملفات الهجرة السرية، في انتظار ما سيسفر عنه البحث الجاري من طرف مصالح ولاية الأمن بسطات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى