أخباررياضة

أسود الأطلس بالمونديال .. فخر واعتزاز “هزيمة بطعم الانتصار”

الدار البيضاء – كان الجمهور الذي حج بغزارة الى فضاءات نقل المقابلة التي جمعت مساء أمس الأربعاء بين فريقي المغرب وفرنسا في الموعد متحمسا، حيث امتلأت المقاهي والساحات بالعاصمة الاقتصادية عن آخرها وسط هتافات بتفوق أسود الأطلس على الديكة في نصف نهاية كأس العالم قطر 2022، أملا في العبور إلى النهائي. 

وسيواجه “أسود الأطلس” محاولا انتزاع المركز الثالث، لدى مواجهته كرواتيا السبت، علماً أن لقاءهما في دور المجموعات انتهى بتعادل سلبي.

وحظي المغرب بإشادة إعلامية ضخمة، نتيجة إنجازاته التي جعلته أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي المونديال.

وخلف المغرب الوطني المغربي السعادة ، في قلوب المغاربة والعرب، والحضور الكبير للجمهور خلال مبارياته، و”حنكة المايسترو وليد الركراكي”.

الهزيمة لم تمنع الجمهور المغربي من التعبير عن اعتزازه وفخره بما قدّمه منتخب بلاده، بحسب شهادات لمشجعين جمعتها “الشرق رياضة”.

وقال أحد أشهر مشجعي المنتخب المغربي، المُلقب بـ”مول السبع”: “نحن سعداء بهذا المنتخب وهذا الجيل، قدّموا لنا مستوى كبيراً ورفعوا رؤوسنا عالياً، لذلك نحن سعداء بما عشناه في هذا المونديال مع إنجاز منتحبنا”.

ونوه زمليه محمد الشرفي، المنتمي إلى رابطة مشجعي منتخب المغرب، إلى أن اللاعبين جعلوا كل دول العالم تعرف قيمة “أسود الأطلس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى