أخبارفن

المهرجان الدولي .. 10 أسماء كبرى من السينما العالمية في حوارات حرة بمهرجان “مراكش”

الرباط – برمج المهرجان الدولي للفيلم بمراكش في دورته ال19 التي ستنظم ما بين 11 و19 نونبر المقبل، عشر ة محادثات غير رسمية مع أسماء كبرى من السينما العالمية، وذلك في إطار برنامج برنامج “حوار مع …” الذي يعد واحدا من أكثر المواعيد المنتظرة في المهرجان.

وصدر في بلاغ ، أن المهرجان سيتواجد به مجموعة من النجوم كالممثلة الأسكتلندية الشهيرة تيلدا سوينتون، والمخرج الأمريكي الكبير جيمس جراي، ورائدة السينما المغربية المخرجة فريدة بنليزيد، والنجم الهندي المتألق رانفير سينغ.

و الشخصيات العالمية التي ستتواجد بهذا اللقاء كجمهور بالمهرجان في دورة هذه السنة هم : الممثل البريطاني المتميز جيريمي أيرونز ، الممثلة والمخرجة الفرنسية الموهوبة والحيوية جولي ديلبي ، المخرج الإيراني الكبير المتوج مرتين بجائزة الأوسكار أصغر فرهادي ، المخرجة الفرنسية جوليا دوكورنو، ثاني مخرجة تنال السعفة الذهبية في تاريخ مهرجان كان.

وهناك شخصيات أخرى كنجم بوليوود رانفير سينغ، الذي سيحظى بالتكريم من قبل المهرجان، المخرج والشاعر الأمريكي جيم جارموش، الممثلة الفرنسية المتألقة مارينا فويس، المخرج السويدي الحائز على عفتين ذهبيتين روبن أوستلوند، المخرج الفرنسي المتفرد ليوس كاراكس، والمؤلف الموسيقي الفرنسي اللبناني الحائز على جائزة الأوسكار غبريال يارد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى