أخبارفن

النعم ميارة .. ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

الرباط – یحل رئيس مجلس المستشارين السيد النعم ميارة، غدا الثلاثاء، ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، وذلك لمناقشة موضوع “الدخول البرلماني: الرهانات والآفاق”.

  ویعد هذا اللقاء، الذي سینظم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لمقاربة العديد من القضايا ذات الصلة بالدخول البرلماني والرهانات والتحديات التي يواجهها مجلس المستشارين في سياق وطني ودولي متحول.

  كما سيشكل مناسبة للتطرق إلى السبل الكفيلة بتعزيز عمل مجلس المستشارين على المستويات الوطنية والقارية والإقليمية والدولية، في إطار دبلوماسية برلمانية مبادرة وفعالة.

   وسيتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء في كل من قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال خدمة (ماب-لایف) على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وصفحة الوكالة بموقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).

   ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضيع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف المشارب، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى