مجتمع

حصري ….تفاصيل قصة جريمة القتل بعمارات الراحة بقلعة السراغنة

في رحلة البحث عن ظروف وملابسات إرتكاب جريمة قتل شنيعة ، ليلة يوم الثلاثاء ،بمرآب عمارات الراحة بقلعة السراغنة ،راح ضحيتها شاب في الثلاثين من عمره. إستقت ماروك نيوز لاين تفاصيل حصرية حول الواقعة.

وأكد شهود عيان أن الضحية إعتاد الجلوس ،بعد الإنتهاء من عمله بحديقة المرآب التابع لعمارات الراحة ليفاجى اليوم ان مكانه تمت مصادرته من طرف الجاني الذي كان يحتسي الخمر هناك وهو ما إستفز الضحية وسرع بمطالبته بالمغادرة فورا لكن تعنت الأخير عجل بشجار إنتهى بذبح الضحية من الوريد بقارورة زجاجية.

وأضاف ذات المصدر أن الضحية هرول من هول الذبحة إلى خارج العمارة مطالبا بإنقاذه و مرددا إسم الجاني لكن شاءت الأقدار أن يلفظ أنفاسه بشارع محمد الخامس وينقل بعد هذا المشهد الدموي الأليم إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي السلامة .

وفور علمها بالحادث إنتقلت عناصر الضابطة القضائية إلى مسرح الجريمة وقامت بعمليات تمشيطية للبحث عن الجاني الذي تم إلقاء القبض عليه بحي النور مختبأ بأحد المنازل في طور البناء .

وفتحت الضابطة القضائية بحثا تمهيديا حول الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة التفاصيل الحقيقة حول هذه الجريمة.

مسرح الجريمةً
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى