أخباررياضة

رسميا .. ربع نهائي كأس العرش بين الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي بدون جمهور

الدار البيضاء – نهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى علم ناديين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي أن مباراة الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العرش التي من المقرر أن تجمع بينهما مساء يوم غد الخميس ستجرى في ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء ،وفي نفس التوقيت أي الساعة السادسة مساء، وبدون جمهور.

يستضيف ملعب العربي الزاولي بالدارالبيضاء، غدا الخميس مباراة ربع نهائي كأس العرش بين الغريمين التقليديين، الرجاء والوداد البيضاويين.

وكانت الجامعة قد كشفت في وقت سابق، أن المباراة ستجرى بمركب محمد الخامس، قبل أن تصدر بلاغا صباح اليوم الأربعاء 6 يوليوز الحالي تقول فيه، “على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الإصطناعية، على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الوداد الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى إقتحام عدد كبير من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس إفريقيا لكرة القدم النسوية، والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب، وهو مادفع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يرفض إقامة مباراة الدور بع النهائي، لمنافسات كأس العرش بين الوداد والرجاء، المقررة يوم غد الخميس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء”.

وأضافت الجامعة في نفس البلاغ “وعلى ضوء هذا القرار تنهي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى علم الناديين الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، أن المباراة الأخيرة ستجرى في ملعب العربي الزاولي، في نفس التوقيت السابق أي الساعة السادسة مساء، وذلك يوم الخميس 7 يوليوز 2022 بدون جمهور.

وأشارت الجامعة في البلاغ ذاته “أما فيما يتعلق بالتذاكر التي اقتنيت لمشاهدة هذه المباراة، فإن الشركة ستصدرلاحقا بلاغا في هذا الشأن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى