أخبارإقتصاد

صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط/البريد بنك/بريد كاش: اتفاقية شراكة لفتح شبكة وكالات بريد کاش لزبناء الصندوق

الدار البيضاء – قام صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، المؤسسة المسيرة لكل من الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، بالتوقيع يوم الثلاثاء 31 ماي، على اتفاقية شراكة مع البريد بنك وبريد کاش، تهدف إلى فتح شبكة وكالات بريد کاش لزبناء صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط.

 وأبرز الصندوق في بلاغ له، أن هذه الشراكة التي تندرج ضمن استراتيجية صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط لدعم سياسة القرب للصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد مع المواطن، ستفتح لزبنائه شبكة تضم أزيد من 1000 وكالة موزعة على كافة التراب الوطني.

  وتأتي هذه الاتفاقية لتعزيز مختلف القنوات التي طورها صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، ولا سيما فضاءات الزبناء ومراكز الاتصال والمواقع الالكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول والحلول الرقمية، بمجموعة من الخدمات التي يمكن تنفيذها على مستوى شبكة بريد کاش.

  ويتعلق الأمر على الخصوص، بإصدار الشهادات وتسليمها وإيداع الملفات وعملية مراقبة الحياة، وتدبير التسجيل، والانخراط في الأنظمة والبرامج التي يدبرها صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، ودفع المستحقات، وتفعيل الحلول الرقمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى