أخباررياضة

سايس.. “مواجهة غانا تتطلب جاهزيةكاملة و جميع اللاعبين بصحة جيدة”

عبر لاعب المنتخب الوطني غانم سايس، عن سعادته بالانضمام لمعكسر “أسود الأطلس” في الكاميرون، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، بالملاعب الكاميرونية من 9 يناير الجاري إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وقال سايس قي تصريح للموقع الرسمي للجامعة: “سعيد جدا بالتواجد هنا، وسعيد أيضا لأن جميع اللاعبين بصحة جيدة”. مضيفا:”لقد اشتغلوا بجد وحماس، سواء في تجمعهم بالمغرب أو هنا بالكاميرون”.

وأشار إلى أن المباراة الأولى دائما ما تكون مهمة، خاصة على الجانب النفسي، والفوز بها يمنح حافزا للاعبين، لذلك فهي تتطلب جاهزية كاملة على جميع المستويات.مطالبا العناصر الوطنية بالرفع من وتيرة الإعداد قبل مواجهة غانا في أولى جولات المجموعة الثالثة.

وأبرز سايس أن عناصر المنتخب الوطني عازمة على تقديم أقصى مجهوداتها للبصم على مشاركة ناجحة في الـ”كان” وإسعاد الجماهير المغربية.

وستنطلق مباريات كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد 9 يناير بمواجهة البلد المضيف الكاميرون وبوركينا فاسو على أرضية ملعب أوليمبي في ياوندي على الساعة 5:00 مساء بالتوقيت المحلي (غرينيتش+1 ساعة).

ويتواجد “أسود الأطلس” في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات، غانا والغابون وجزر القمر.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته بمواجهة غانا في 10 يناير الحالي، ثم يواجه جزر القمر في 14 من الشهر ذاته، على أن يختتم بعدها بـ4 أيام، مباريات دور المجموعات بملاقاة الغابون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى