أخباررياضة

الجيش الملكي ينفرد بالصدارة البطولة الوطنية الإحترافية

الدار البيضاء – بعد دورات قليلة من احتدام التنافس في مقدمة الترتيب، انفرد الجيش الملكي بالصدارة عقب فوزه على منافسه المباشر الوداد الرياضي (3-0)، أمس الخميس، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي”.

لم يفقد الفريق المضيف عزمه وحماسه رغم طول فترة توقف البطولة (بسبب المونديال).

من جهة ثانية ، يبدو أن الفريق الضيف، حامل اللقب، تأثر بالتغيير على مستوى الطاقم التقني بعد رحيل عموتة وتعويضه ببنعبيشة، وضعف الاستعداد البدني والذهني أثناء فترة التوقف.

وافتتح الجيش الملكي التسجيل باكرا بتسديدة من رضا سليم في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعزز الفريق تقدمه بهدف من أحمد حمودان (د 31) وهدف من جوزيف كيدي كنادو (د 78).

وعقب هذا الفوز، انفرد الجيش الملكي بالصدارة برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مطارده الوداد الرياضي (المركز الثاني، 18 نقطة).

ويتقدم الوداد على اتحاد تواركة (المركز الثالث، 17 نقطة)، الوافد الجديد على القسم الأول، والذي قدم مباراة جيدة أمام فريق الشباب الرياضي السالمي، الأربعاء الماضي. ورغم أن الشباب الرياضي السالمي افتتح التسجيل بهدف مبكر من مصطفى سهد (د 9)، إلا أن رجال طارق السكتوي ردوا بشكل جيد، وتعادلوا بهدف أيمن ديراني (د 49)، قبل أن يضيفوا هدف الفوز بواسطة زحزوح (د 65).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى