الرئيسية أخبار عالم المرأة إيفانكا ترامب تصل إلى كوريا الجنوبية على رأس وفد أميركي

إيفانكا ترامب تصل إلى كوريا الجنوبية على رأس وفد أميركي

117
0

ماروك نيوز لاين
وصلت إيفانكا ترامب ابنة ومستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى كوريا الجنوبية، عبر مطار إنتشون الدولي، على رأس وفد حكومي أمريكي. وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، أن إيفانكا بدأت جدول أعمالها في كوريا الجنوبية الذي يستمر لمدة 4 أيام وستحضر خلاله حفل اختتام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في بيونج تشانج التي تقام حاليا في كوريا الجنوبية.

وإلى جانب إيفانكا، يضم الوفد الأمريكي السيناتور الجمهوري جيمس ريش، رئيس اللجنة الفرعية للعلاقات الخارجية في الشرق الأدنى وجنوب آسيا وآسيا الوسطى ومكافحة الإرهاب، والمتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، والمسئول المتخصص في الشئون الكورية في مجلس الأمن القومي للبيت الأبيض أليسون هوكر وآخرين.

ومن المقرر أن يشارك الوفد في مأدبة عشاء يرأسها الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن، اليوم في المكتب الرئاسي، كما يحضر أولمبياد بيونج تشانج لتشجيع الرياضيين الأمريكيين يومي 24 و25 ويشارك في حفل اختتام الأولمبياد.

وتلتفت الأنظار إلى ما إذا كانت إيفانكا تحمل رسالة من الرئيس ترامب حول محادثات بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة والقضية التجارية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة إلى الرئيس مون جيه-إن.

كما تتجه الأنظار إلى لقاء محتمل بين الوفدين الأمريكي والكوري الشمالي الذي سيزور الجنوب يوم الأحد بقيادة نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال الحاكم كيم يونج-تشول.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here