الرئيسية أخبار رياضة حصري … ” برادة سلوان” ينفي ل” ماروك نيوزلاين” علمه بصفقة ”...

حصري … ” برادة سلوان” ينفي ل” ماروك نيوزلاين” علمه بصفقة ” سعد أكزول” ويكشف معطيات خطيرة…

44
0

نفى ” برادة سلوان” أمين مال اللجنة السابقة المشرفة على تسيير فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في تصريح ” ماروك نيوزلاين” أنه لاعلم له بتفاصيل صفقة ” سعد أكزول” المنتقل إلى فريق ليل الفرنسي قادما من فريق” شباب المحمدية” عن طريق فريق الكوكب المراكشي.

 

مضيفا أن هذه الصفقة التي أثارت ضجة كبيرة داخل الأوساط الرياضية جمهور الفريق المراكشي، تمت بشكل سري دون علم أي أحد من أعضاء هذه اللجنة التي كان يرأسها ” فؤاد الورزازي”، حيث المبالغ المالية  كانت تحول إلى حسابات الفريق بطريقة شخصية، مشيرا أن صفقة انتقال ” أكزول” ولاعبين آخرين تحصل منها رئيس اللجنة السابق على مايقارب 300 مليون سنتيم ولم يكن أحد على علم بتفاصيلها.

 

بالمقابل سبق أن صرح أحد مسؤولي فريق ” شباب المحمدية” أن صفقة انتقال اللاعبين الثلاث تمت بين رئيس الفريق المحمدي ورئيس اللجنة المشرفة على تسيير الفريق المراكشي السابق خلال مرحلة الانتدابات الشتوية.

 

هذا وأوضحت مصادر ” ماروك نيوزلاين” أن صفقة اللاعبين الثلاث كان مخطط لها أن تتم بشكل عادي في حال بقاء الفريق المراكشي ضمن أندية القسم الوطني الأول الإحترافي غير أن نزول الكوكب المراكشي إلى القسم الثاني أربك ماكان مخطط له.

 

المكتب المديري للكوكب المراكشي الجهاز الوصي على فرع كرة القدم، راسل رئيس اللجنة المشرفة السابق ولجنة تصريف أمور الفريق الحالية من أجل الحصول على  نسخ عقود اللاعبين والأطر التقنية ومختلف ديون الفريق مع توضيح صفقة ” سعد أكزول” التي أشعلت الراي العام المراكشي وكذلك ضرورة فتح باب الإنخراط فيه الفرع بقيمة 5000 درهم عوض 10000درهم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here