الرئيسية أخبار سكوب….زيارة مفاجئة لعامل اقليم الرحامنة تحدد رسميا موعد انتهاء أشغال الملعب البلدي…

سكوب….زيارة مفاجئة لعامل اقليم الرحامنة تحدد رسميا موعد انتهاء أشغال الملعب البلدي…

73
0

آقدم عامل اقليم الرحامنة” عزيز بوينيان” صبيحة اليوم الثلاثاء 09 يوليوز 2019 على زيارة مفاجئة إلى الملعب البلدي لابن جرير لمعاينة أشغال اعادة الصيانة التي يعرفها هذا المرفق الرياضي والتي قاربت السنة.

 

وأفادت مصادر جيدة الاطلاع ل” ماروك نيوزلاين” أن عامل الإقليم وجه خطابا شديد اللهجة الى المقاول المسؤول عن صيانة الملعب، مطالبا إياه بتسريع عملية الاصلاح التي تهم مدرجات الجمهور والمرافق الصحية وكذلك بوابات الولوج الى الملعب في غضون نهاية الشهر الجاري.

 

وكانت الشركة التي كلفت بعملية صيانة الملعب حددت الأشغال في 8 أشهر لتسليمه إلي بلدية ابن جرير واستغلاله من طرف الفريق الأول باقليم الرحامنة، حيث كلفت هذه الصفقة حسب ذات المصادر ما يقارب 634 مليون سنتيم.

 

هذا، وكان فريق شباب ابن جرير قد تلقى وعودا كثيرة الموسم الكروي الماضي بالعودة الى ملعبه وأمام جماهيره غير أن الوثيرة البطيئة لعملية الصيانة فرضت على الفريق اللعب على ارضية الملعب البلدي لقلعة السراغنة.

 

بالمقابل، أشارت ذات المصادر أن المقاول تسلم مبلغ الصفقة على دفعات وهو ما اضطره في عدد من المرات الى التوقف عن الأشغال بسبب غياب السيولة المالية، أثر ذلك على نسبب تقدم الأشغال بهذاالملعب.

 

ويشار أن فريق شباب ابن حربر لكرة القدم، تلقى وعودا من عامل اقليم الرحامنة بتسليم الملعب في منتصف الشهر القادم، حتى يتنسنى له لعب أولى مبارياته ضمن منافسات القسم الوطني الثاني لكرة القدم بالملعب البلدي لإبن جرير وأمام جمهوره.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here