الرئيسية أخبار رياضة هذا ما قاله ” هيرفي رونار” قبل مواجهة منتخب الكوت الديفوار بمصر…

هذا ما قاله ” هيرفي رونار” قبل مواجهة منتخب الكوت الديفوار بمصر…

47
0

أكد الناخب الوطني، هيرفي رينارد، أن “مواجهة كوت ديفوار تحمل طابعا خاصا بالنسبة لي، نحن على أتم الجاهزية. أنا واثق من ذلك، وهدفنا حسم التأهل عن هذه المجموعة، ما يزعجني فقط غياب خالد بوطيب للإصابة، نتمنى بالطبع جاهزية كل العناصر التي لدينا، وأتمنى لحاقه بالمباريات المقبلة” كاشفا أنه سيعتمد في المباراة على يوسف النصيري كمهاجم صريح.

 

رونار أشار، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد الجمعة، إلى أن الهدف الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستعقد المجموعة، قائلا “نلعب دائما بحثا عن الانتصارات وكل مواجهات أمم أفريقيا صعبة وليس فقط مواجهة الغد”.

 

من جهته، قال مدرب منتخب الفيلة: “لا يوجد في كرة القدم انتقام أو ثأر، ولا أشغل بالي بغياب خالد بوطيب عن لقاء الغد أو غيابات المغرب بشكل عام، تركيزي فقط في عناصر فريقي”، وتابع “أمام جنوب أفريقيا تم اختراق دفاعنا بالتمريرات القصيرة ونتجت بعض الفرص للمنافس، لكننا تحكمنا في نسق اللقاء وعرفنا كيف نحصد النقاط الثلاث، وهذا ما سنحاول تكراره أمام المغرب”.

 

يشار إلى أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، (الكاف) عينت الحكم الكاميروني أليوم نيانت لقيادة مباراة المغرب وكوت ديفوار برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا مصر 2019. وسيساعد أليوم نيانت في هذا اللقاء مواطنيه أفاريست مينكواندي وإلفيس جاي فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للكونغولي جون ديدي ماسمبا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here