الرئيسية أخبار رياضة حصري…. ” ماروك نيوزلاين” تكشف أسباب اقالة” حرمة الله” من تدريب وداد...

حصري…. ” ماروك نيوزلاين” تكشف أسباب اقالة” حرمة الله” من تدريب وداد قلعة السراغنة لكرة القدم…

57
0

قرر المكتب المسير لفريق وداد قلعة السراغنة لكرة القدم خلال اجتماع له أمس الخميس 20 يونيو 2019، اقالة مدربه ” حرمة الله عبد الوهاب” الذي حقق معه الصعود نهاية الموسم الكروي 2019 إلى منافسات المجموعة الوطنية للهواة وتحقيق معه كذلك لقب بطل قسم الهواة الأول.

 

وأفادت مصادر ل ” ماروك نيوزلاين” من داخل المكتب المسير للفريق السرغيني، أن مسؤوليه قرروا اقالة المدرب لعدم اقتناعهم بمستواه خلال الموسم الكروي المقبل ونظرا لطموحات الفريق السرغيني بعد الصعود، الى جانب عدم التفاهم داخل الفريق.

 

كما أضافت ذات المصادر، أن جميع مستحقات المدرب تم صرفها دون أي تأخير، مشيرة في نفس الوقت أن التشاور بين أعضاء المكتب المسير للفريق السرغيني كان الاتفاق على اقالة المدرب والبحث عن مدرب اخر لقيادة المرحلة المقبلة ضمن مجموعة الهواة الوطنية.

 

بالمقابل، أوضح ” حرمة الله عبد الوهاب” في اتصال هاتفي مع ” ماروك نيوزلاين” أنه تفاجأ بإقالته وعدم الجلوس معه على طاولة الإجتماع، مضيفا أن الأمر بالدرجة الأولى يعود إلى مطالبته بصرف مستحقات مالية عالقة بذمة المكتب المسير لفريق وداد قلعة السراغنة، مؤكدا أن ما أقدم عليه مسؤولوا الفريق يعد ضربا للأخلاق وماهو متعارف عليه، حيث كان من الواجب استدعائه واخباره بالقرار، كما أضاف ” حرمة الله” أنه كان يُحٓضِّر لبداية الموسم المقبل، غير أن ذلك لم يتم، معتبرا في نفس الوقت أن هناك أيادي خفية ساهمت في اقالته وبهذه الطريقة، ودون سابق اشعار.

 

هذا، ويرتقب أن ينطلق فريق وداد قلعة السراغنة لكرة القدم في أولى حصص التداريب خلال الشهر المقبل، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد والدخول في غمار منافسات القسم الوطني للهواة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here