الرئيسية تحقيقات أمن مراكش…. يعتقل مروج مخدرات مطلوب وطنيا وبحوزته كميات معدة للترويج داخل...

أمن مراكش…. يعتقل مروج مخدرات مطلوب وطنيا وبحوزته كميات معدة للترويج داخل سيارته…..

28
0

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز صباح يوم أمس، خلال عمل أمني هادف، شمل حي جنان أوراد، دوار أكيوض والجنبات، من إيقاف ثلاثة أشخاص رفقة فتاة قاصر، داخل إحدى البنايات المهجورة وهم في حالة سكر بيِّن. خلال الإجراءات المسطرية المنجرة في القضية، عثر بحوزة الفتاة القاصر على مجموعة من العقاقير المهلوسة كما تبين أنها علىى علاقة جنسية غير شرعية مع أحد الموقوفين.

 

بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، ولحاجيات البحث، تم وضع الموقوفين الراشدين تحت الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة لحين إحالتهم على العدالة.

 

كما تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز صباح يوم أمس، إثر كمين محكم، من إيقاف شخص على مستوى دوار أكيوض، يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الإتجار في المخدرات.

 

وقد عثر بحوزة الموقوف لحظة إيقافه على سكين كبير الحجم، كما تم العثور بداخل صندوق السيارة التي كان يتولى سياقتها على ثلاثة حزم كبيرة من سنابل الكيف الممزوج بأوراق التبغ المهرب تم حجزها رفقة السيارة لحاجيات البحث فيما تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضه أمام أنظار العدالة على أن يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشركاء آخرين يحتمل تورطهم في قضية مسك وترويج المخدرات المحجوزة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here