الرئيسية أخبار رياضة الكوكب المراكشي….ضغط الجمهور….استقالة الرئيس….واجتماع طارئ للمكتب المديري…

الكوكب المراكشي….ضغط الجمهور….استقالة الرئيس….واجتماع طارئ للمكتب المديري…

56
0

بعد اخفاقه في الحفاظ على فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في القسم الوطني الأول بعد آخر دورة، قدم “فؤاد الورزازي” رئيس اللجنة المشرفة على تسيير الفريق استقالته من مهمته.

 

وبحسب مضمون الإستقالة، فالرئيس المستقيل فشل في الحفاظ على الفريق في قسم الصفوة، ودعى إلى عقد جمع عام عادي لتقديم التقريرين الأدبي والمالي لفترة توليه تدبير أمور الكوكب المراكشي.

 

بالمقابل، فقد عقد اجتماع طارئ مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 بحضور غالبية مسؤولي فروعه، حيث تم خلاله دراسة وضعية فرع كرة القدم بعد نزوله إلى القسم الوطني الثاني خلال هذا الموسم ليتم الإقرار على تشكيل لجنة لتصريف أموره إلى غاية عقد جمع عام، مع تخفيض مبلغ الإنخراط من مليون سنتيم إلى 5000 درهم، كما تم الموافقة بغالبية أعضاء المكتب المديري على قبول استقالة ” يوسف ظهير ” من الرئاسة وأيضا من فرع الدرجات بناءا على تصريحات سابقة له، ليقود النائب الأول ” حسن البوحياوي” دفة سفينة المكتب المديري للكوكب المراكشي إلى حين عقد جمع عام وانتخاب رئيس جديد له.

 

هذا، وشهد الإجتماع انزالا أمنيا بسبب حضور بعض الجماهير أمام قاعة ابن شقرون مقر المكتب المديري للكوكب المراكشي لمعاينة خلاصات الإجتماع والقرارات الصادرة عنه.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here