الرئيسية تحقيقات سكوب… ” ماروك نيوزلاين” تكشف حصيلة اعتقالات أحداث شغب كرة القدم بآسفي….

سكوب… ” ماروك نيوزلاين” تكشف حصيلة اعتقالات أحداث شغب كرة القدم بآسفي….

111
0
عاشت السلطات الأمنية بأسفي ليلة بيضاء، صبيحة عيد الفطر بعدما بقيت  في حالة تأهب قصوى إلى الساعات الأولى من يوم الأربعاء لتأمين الوضع، بعد المناوشات التي ظلت قائمة بين الجماهير في بعض الشوارع، وفي الوقت نفسه لتنظيم عملية خروج الجماهير المراكشية بشكل سلس؛ مباشرة إلى سيارات النقل التي تقلها.
في وقت ظل عدد منهم بالمدرجات إلى صباح يوم الأربعاء، حفاظا على سلامتهم وإلى حين توفير وسائل نقل لتسهيل مغادرتهم إلى مراكش، بالنظر للعدد الجماهير المراكشية الذي فاق كل التوقعات، رغم كون عدد التذاكر المخصصة لها لم يتجاوز 400 تذكرة، وسط تساؤلات حول طريقة ارتفاع عددها إلى ما يقارب 1200 مناصر.
وجرى اعتقال عدد من المشاغبين بعد هذه الأحداث، ضمنهم خمسة قاصرين من الجمهور المحلي، تقرر مثولهم أمام غرفة الجنايات بالنظر لخطورة التهم الموجهة إليه، إذ من المنتظر أن يكون قد تم عرضهم أمامها أمس الخميس.
فيما شهدت منطقة الشماعية بتراب إقليم آسفي معركة خطيرة تسبب فيها بعض المحسوبين على جمهور أولمبيك آسفي أدت إلى اصابة عدد من الجماهير المراكشية بجروح متفاوتة الخطورة، وكذلك تكسير زجاج عدد من السيارات وسط الشماعية، حيث لم تستطع القوات العمومية من درك وقوات مساعدة إحتواء الوضع إلا في ساعات متأخرة من صبيحة يوم العيد.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here