الرئيسية أخبار سكوب…ورطة “أحمد البهجة “و”الكوكب المراكشي” مستمرة” … وهيئة حقوقية تستعد لوضع شكاية...

سكوب…ورطة “أحمد البهجة “و”الكوكب المراكشي” مستمرة” … وهيئة حقوقية تستعد لوضع شكاية أمام القضاء..

53
0

وجه “نعمان محمد النادري” المحامي بهيئة مراكش رئيس المكتب التنفيذي للهيئة المغربية لنصرة حقوق الإنسان رسالة إلى المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي توصلت ” ماروك نيوزلاين ” بنسخة منها يؤكد من خلالها أن الهيئة تابعت وباهتمام كبير تصريحات اللاعب أحمد البهجة في الندوة الصحفية التي عقدها.

 

وأورد خلالها أنه يها وجود اختلالات وسوء تدبير ولمح أيضا لاختلاسات في مالية فرع كرة القدم مؤكدا أن له وثائق تثبت ذلك، كما أكد أن وضعية الفريق الحالية ترجع لمايشوب تسييره من أخطاء تصل لحد الجرائم المالية.

 

وقال النادري:  إننا أصدرنا بلاغا في الموضوع مطالبين من المكتب المديري للكوكب المراكشي مد الهيئة بالتوضيحات اللازمة في هذا الباب، وكذا تعقيبكم على ماجاء من اتهامات صادرة من أحمد البهجة بخصوص فرع كرة القدم وذلك تحريا للدقة والموضوعية في تكوين الملف الذي ستقدمه الهيئة أمام القضاء في إطار دفاعها على المال العام لربط المسؤولية بالمحاسبة.

 

وكان “فؤاد الوارزازي” رئيس فريق الكوكب المراكشي قد اعتبر تصريحات “أحمد البهجة” تعود بالأساس إلى عدم تمكينه من الإشراف على تدريب الفريق رغم إلحاحه الكبير على ذلك، وسعيه إلى توزيع التهم لأغراض شخصية محظة لا علاقة لها بالمصلحة العامة، وأتهم الوازازي البهجة بالتستر عن جريمة يعاقب عليها القانون، إن لم يقدم الوثائق التي تتبث الإختلاس ويتحمل مسؤوليته من الألف إلى الياء حسب تعبيره.

 

ومعلوم أن اللاعب الدولي “أحمد البهجة” عاد من خلال فيديو نشره مؤخرا وقد اختفت منه عبارة ” أتوفر على وثائق إدانة مسؤولي الكوكب” ليعوضها بعبارة ” واسيرو فحالكم ” الأمر الذي ينبئ بتطورات جديدة سيتم من خلالها الاستماع إلى البهجة ومطالبته بتقديم الوثائق التي يتوفر عليها .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here