الرئيسية أخبار مراكش… هل من منقذ لحافلة “الكوكب” من البيع في المزاد العلني…..

مراكش… هل من منقذ لحافلة “الكوكب” من البيع في المزاد العلني…..

38
0

حددت المحكمة يوم الأربعاء 29 ماي الجاري، موعدا لإجراء مزاد علني لبيع حافلة نادي الكوكب المراكشي، بعد استصدار قرار من المحكمة بالحجز على الحافلة لفائدة الكاتب العام السابق لفرع كرة القدم، من أجل استخلاص مستحقاته المالية والبالغة حوالي 56 مليون سنتيم.

 

وحددت المحكمة الثمن الافتتاحي للمزاد العلني في 35 مليونا، وهو المزاد الذي سيتم بمقر المحجز البلدي بمنطقة “باب إغلي”، حيث تتواجد الحافلة التي تم الحجز عليها منذ شهور.

 

وكان الكاتب العام السابق للجنة المؤقتة لفرع كرة القدم طالب بمستحقاته المالية التي كانت عبارة عن سلف، وعد الرئيس السابق لفرع كرة القدم أن يسدده مباشرة بعد توصل الفريق بمنحة مالية من المجلس الجماعي، وهو الوعد الذي لم يف به الرئيس، ما جعل الكاتب العام يقدم استقالته ويلجأ إلى القضاء، وبعد جميع مراحل التقاضي استصدر قرارا بالحجز على حافلة النادي.

 

وبحسب مصادر من النادي، فإن الخلاف بين هشام مشواط، الكاتب العام السابق، مع إدارة النادي حول أمواله المستحقة، احتدم مباشرة بعد توصل النادي بمنحة من المجالس المنتخبة قدرت بحوالي 490 مليون سنتيم، حيث تمكن بعض أعضاء النادي من استرجاع ديونهم فيما تم استثناء هشام مشواط، الأمر الذي جعله يقدم استقالته ويقرر تفعيل المقرر القضائي القاضي بالحجز على حافلة الفريق.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here