الرئيسية أخبار تزنيت.. أسرة الأمن الوطني تحتفل بالذكرى الثالثة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن...

تزنيت.. أسرة الأمن الوطني تحتفل بالذكرى الثالثة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

79
0
نظمت المنطقة الإقلیمیة لأمن تیزنیت، الیوم الخمیس 16 مای ، حفلا بمناسبة الذكرى ال 63 للتأسيس حضره عامل اقلیم تیزنیت ورئیس المجلس الاقلیمی ووکیل الملک لدی المحکمة الابتداٸیة لتیزنیت ورئیس الجماعة الترابیة لتیزنیت وعدة شخصیات مدنیة وعسکریة وفعالیات مدنیة .
 وكان الحفل مناسبة لاستحضار التضحيات والمجهودات الدؤوبة لمختلف مكونات أسرة الأمن الوطني من أجل المحافظة على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم.
و تعد هذه الذكرى أيضا مناسبة تجدد فيها أسرة الأمن الوطني التأكيد على مواصلة أداء واجبها والتعبئة واليقظة من أجل مكافحة الجريمة بكل ما يلزم من حزم.
ومما جاء في کلمة رئیس المنطقة الاقلیمیة لأمن تیزنیت أنه ”على امتداد 63 سنة، سارت مصالح الأمن الوطني على درب التطور المتواصل حتى تواكب التحديات الأمنية المستجدة من خلال الاعتماد، على الخصوص، على العمل الاستباقي لمحاربة الجريمة، والحضور الميداني الفعال ورفع درجات اليقظة“.
ولتحقيق هذا الهدف، عملت المديرية العامة للأمن الوطني على تطوير وتحديث بنيات الشرطة وعصرنة طرق عملها والرفع من جاهزيتها وتوفير الدعم التقني واللوجيستكي للوحدات الميدانية للشرطة والاستثمار الأمثل في العنصر البشري، فضلا عن النهوض بالأوضاع الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني…
ص
كما خصصت استراتيجية متكاملة للقرب والتواصل والتفاعل مع المواطنين، وعيا منها بأهمية الانفتاح وتجسيدا لمفهوم شرطة القرب والشرطة المواطنة.
وتميزت هذه السنة، بالخصوص، بإشراف جلالة الملك في أبريل الماضي على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز المقر الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني، وعلى تدشين مركز للفحص بالأشعة والتحاليل الطبية للأمن الوطني.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here