الرئيسية أخبار حصري….” هشام مشواط” يوضح بخصوص الحجز على حافلة الكوكب المراكشي…

حصري….” هشام مشواط” يوضح بخصوص الحجز على حافلة الكوكب المراكشي…

40
0

نفى ” هشام مشواط” الكاتب العام السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، ما يتم الترويج له بخصوص حصوله على مبلغ 20 مليون سنتيم من أصل 50 مليون سنتيم مستحقاته المالية منذ عهد الرئيس السابق ” محسن مربوح”.

 

وأوضح ” مشواط” في اتصال هاتفي مع ” ماروك نيوزلاين”، أن الهدف من ترويج هذه الإشاعات هو الضغط عليه من أجل التنازل على باقي المبلغ، مشيرا أنه تلقى فقط وعودا من رئيس اللجنة المشرفة على تسيير الفريق حاليا بخصوص تحصله على مستحقاته.

 

وبخصوص ما أقدم عليه زوال اليوم الإثنين 13 ماي 2019 بالحجز على حافلة الفريق، أوضح ” مشواط” أنه سلك جميع السبل وطرق جميع الأبواب لتحصيل مستحقاته المالية غير أن لا أحد استجاب لهذه الأمر، مما دفع به إلى نهج  الوسائل القانونية اعتمادا على حكم قضائي يقضي بالحجز على الحافلة كآخر حل من أجل استرجاع أمواله.

 

هذا، وتم نقل حافلة فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم إلى المحجز البلدي في انتظار بيعها في المزاد العلني وتحصيل مبلغ 50 مليون سنتيم.

 

بالمقابل فقد تم تخصيص حافلتين للنقل السياحي من أجل التحاق لاعبي الفريق مساء اليوم الإثنين لمنازلة فريق ” يوسفية برشيد” في الساعة العاشرة ليلا بالملعب الكبير لمراكش ضمن الدورة 28 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here