الرئيسية أخبار رياضة سكوب….الشرع يشكو مسؤولي ” رجاء بني ملال” إلى جامعة لقجع ويطالب بفتح...

سكوب….الشرع يشكو مسؤولي ” رجاء بني ملال” إلى جامعة لقجع ويطالب بفتح تحقيق….

40
0

تقدم رئيس فريق الإتفاق الرياضي المراكشي لكرة القدم الممارس على مستوى قسم الهواة الثاني بشكاية إلى ” فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص ما تعرض له فريقه من ظلم بخصوص مداخيل المباراة التي واجه خلالها فريق ” رجاء بني ملال” بملعبه البلدي ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع لكأس العرش.

 

وبحسب مضمون الشكاية التي تتوفر ” ماروك نيوزلاين” على نسخة منها، فقد طالب رئيس الفريق المراكشي من ” فوزي لقجع” بفتح تحقيق حول مبلغ 3000 درهم المتحصل عليه من هذه المباراة والمقدم لفريقه، مطالبا بفتح تحقيق في الواقعة.

 

وتفيد الشكاية، أن الفريق المراكشي تلقى وعدا من رئيس فريق رجاء بني ملال بتوفير 10آلاف تذكرة ليتفاجئ بتوفير 2000 تذكرة فقط لدى أمين مال الفريق الملالي في وقت متأخر قبيل انطلاق المباراة،  خلافا للقوانين المنظمة لمباريات كأس العرش، مضيفة أن عملية تحصيل مداخل المباراة شابتها خروقات وتغيير للحقائق، تسبب في ضياع حقوق فريق الإتفاق الرياضي المراكشي.

 

وكان ” سعيد الشرع” رئيس فريق الإتفاق الرياضي المراكشي، قد اعتصم مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه ورجاء بني ملال داخل مستودع الملابس، مطالبا بفتح تحقيق في الواقعة التي وصفها بالشوهة واستصغار فريقه الذي وقف ندا للند أمام الفريق الملالي.

 

هذا، ومازال لحد الساعة مسؤولوا فريق ” رجاء بني ملال” لم يصدروا أي  بلاغ توضيحي في هذه الواقعة خصوصا وأن المباراة لعبت ضمن منافسات كأس العرش….

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here