الرئيسية أخبار رياضة عاجل… “الكوكب المراكشي” يطرد نحس النتائج السلبية ويضيف 3 نقاط إلى رصيده...

عاجل… “الكوكب المراكشي” يطرد نحس النتائج السلبية ويضيف 3 نقاط إلى رصيده بهذه المعطيات….

92
0

بعد جهد جهيد، تمكن فريق ” الكوكب الرياضي المراكشي” من تحقيق فوز هام على حساب ضيفه فريق ” اتحاد طنجة” ب 3 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل من عشية اليوم الأحد 05 ماي 2019 على أرضية الملعب الكبير لمراكش ضمن الدورة 27 من الدوري المغربي للمحترفين في كرة القدم.

 

وافتتح حصة التهديف للفريق المراكشي اللاعب ” محمد بولكسوت” في الدقيقة 04، ويعدل النتيجة بعد ذلك في الدقيقة 70 لاعب الفريق الطنجاوي ” أحمد شنتوف”، ليعود اللاعب البدليل ” موسى كوليبالي” ويضيف الهدف الثاني لفريق الكوكب المراكشي في الدقيقة 83، وبعدها ينهي المباراة بنتيجة الإنتصار اللاعب ” عبد الغفور مهري” في الدقيقة 93.

 

هذه النتيجة أنعشت آمال فريق ” الكوكب المراكشي” في البقاء ضمن أندية القسم الإحترافي المغربي لكرة القدم حيث أصبح برصيده 26 نقطة، فيما فريق ” شباب الريف الحسيمي ” تجمد وصيده في 23 نقطة بعد خسارته عشية اليوم لحساب نفس الدورة مع فريق ” النغرب التطواني.

 

الكوكب المراكشي سيرحل خلال شهر رمضان الكريم إلى مدينة برشيد لملاقاة فريقها المحلي لحساب الدورة 28 من منافسات القسم الوطني الأول لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here