الرئيسية تحقيقات اعتقال متزوج هدد قاصر بنشر صورها على الواتساب….

اعتقال متزوج هدد قاصر بنشر صورها على الواتساب….

64
0

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتمزكدوين، شخصا عشرينيا للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر، ونشر فيديو وصور لها في وضعيات جنسية، عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”.

 

وحسب ما أوردته مصادر مطلعة، فإن اعتقال المتهم جاء بناء على شكاية تقدمت بها الفتاة رفقة ولي أمرها إلى المركز الترابي لدرك تمزكدوين، تفيد تعرضها لتحرش جنسي من طرف متزوج يبلغ من العمر 25 سنة واب لطفل، والتغرير بها، وابتزازها.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفتاة البالغة من العمر 15 سنة، كانت على تواصل مع المتهم، الذي يعمل صباغ بمدينة طنجة، وكان يطالبها بإرسال صور حميمية لها، قبل ان يصل الامر إلى تهديدها بنشر تلك الصور وفضها أن هي أبت ان ترسل له فيديوهات تظهرها عارية وفي أوضاع مخلة بالحياء وساخنة، وهو الأمر الذي استجابت له الفتاة مخافة الفضيحة، غير أنها وجدت تلك الصور والفيديوهات بعد مدة قصيرة على تطبيق التواصل الفوري “واتساب”.

 

وفتحت عناصر الأمن تحقيقا في الأمر، إذ استمعت لكل من الضحية القاطنة بدوار “والخت” جماعة أفلايسن، والمشتبه فيه المدعو “ح.ب” المنحدر من دوار تفيريت” بنفس الجماعة، في محاضر قانونية، حيث أنكر المنسوب إليه وصرح أن الفتاة لها صور حميمية يتم تداولها بين أبناء المنطقة بواسطة رسائل “الواتساب”، تضيف المصادر.

 

وتم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت، من أجل التغرير بقاصر ونشر صورها الفاضحة عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here