الرئيسية أخبار رياضة بالصورة… والي جهة مراكش آسفي يشرف على نهائي دوري مولاي الحسن في...

بالصورة… والي جهة مراكش آسفي يشرف على نهائي دوري مولاي الحسن في دورته رالتاسعة وتتويج الفائز باللقب…

80
0

تمكن فريق ” شباب المسيرة” من الفوز بلقب الدورة التاسعة لدوري مولاي الحسن في كرة القدم بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق ” شباب سيدي يوسف بنعلي” ب 5 أهداف مقابل 4 في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الخميس 02 ماي 2019 على ملعب 20 غشت قشيش بمراكش.

 

وشهد الدوري الذي تنظمه كل سنة ” الجمعية الرياضية لمشجعي نادي الكوكب المراكشي ” مشاركة 32 فريقا بجهة مراكش آسفي، تنافسوا على مدى شهر كامل بمختلف الملاعب الرياضية بمدينة مراكش.

 

“عز الدين العطراوي” رئيس اللجنة المنظمة لهذا الدوري السنوي، صرح ل” ماروك نيوزلاين”، أن دورة هذه السنة كانت في المستوى الجيد، بعد التحضير ووضع جميع الترتيبات قبيل انطلاقه بمعية أعضاء اللجنة المنظمة، مضيفا أن حضور مايقرب 2500 متفرج بمدرجات ملعب 20 غشت بقشيش هو دليل على مدى نجاح دوري مولاي الحسن في كرة القدم، الذي أخذت الجمعية على عاتقها منذ 9 سنوات ماضية على جعله من أحسن الدوريات الكروية بالجهة والمغرب.

 

شاكرا في نفس الوقت والي جهة مراكش أسفي ” كريم قسي لحلو” على دعمه لهذه التظاهرة الرياضية التي تخلد لميلاد ولي العهد الأمير ” مولاي الحسن”، كما وجه شكره أيضا لوالي ولاية أمن مراكش” السعيد العلوة” وللمدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة ” رضوان خيرات”، ولعمدة مراكش ورؤساء المقاطعات الخمس بمراكش و إلى رئيس عصبة الجنوب لكرة القدم ورئيس اللجنة الجهوية للتحكيم ولكافة الداعمين والمساهمين في إنجاح الدورة التاسعة، مؤكدا أن الدورة المقبلة ستكون فيها مستجدات ستساهم في تطوير هذا الدوري الذي أصبح له مكان في أجندة الأنشطة الرياضية بمراكش.

 

هذا، وشهد حفل النهائي حضور والي جهة مراكش أسفي والوفد المرافق له، حيث تم تسليم الكأس للفريق المتوج والطاقم التحكيمي، مع تنظيم حفل فني أحياه الفنان المراكشي” طهور” إلى جانب 8 مجموعات فلكورية ساهمت في تنشيط هذا العرس الرياضي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here