الرئيسية أخبار رياضة بالصورة…. استقبال على شرف لاعبي ومسؤولي فريق ” قصبة تملالت” الصاعد إلى...

بالصورة…. استقبال على شرف لاعبي ومسؤولي فريق ” قصبة تملالت” الصاعد إلى قسم الهواة….

125
0

استقبل رئيس المجلس البلدي بتملالت بإقليم قلعة السراغنة، صبيحة اليوم الخميس 02 ماي 2019، المكتب المسير لفريق ” قصبة تملالت” ولاعبيه وطاقمه التقني بعد تحقيق الصعود الأحد الماضي بالملعب الكبير لمراكش في المباراة النهائية لبطولة عصبة الجنوب لكرة القدم والتي انتصر فيها الفريق الملالي ب 3 أهداف مقابل هدفين.

 

وأكد رئيس المجلس البلدي لتملالت ” جمال كنيون” في تصريح خص به ” ماروك نيوزلاين”، أن هذا الإستقبال وبحضور أعضاء المجلس البلدي هو في إطار الدعم والمساندة للفريق وبجميع مكوناته، مشيرا أن هذا الصعود سيعطي دفعة كبيرة لمنطقة تملالت على المستوى الرياضي، سيدفع بذلك إلى تهيئ كل الظروف المناسبة للممارسة كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية، والتفكير في خلق مدارس للفئات الصغرى بتملالت.

 

وبخصوص إعادة صيانة الملعب البلدي، أوضح رئيس المجلس البلدي لتملالت أن الدراسات ستنطلق وبمساهمة جميع الشركاء في مقدمتهم عمالة إقليم قلعة السراغنة ومجلس جهة مراكش أسفي والمجلس الإقليمي من أجل تهيئ هذا المرفق الرياضي وجعله في خدمة شباب المنطقة والفريق الصاعد.

 

من جانبه، ” الحبيب العميري” الرئيس الشرفي لفريق قصبة تملالت، أن الصعود إلى قسم الهواة، كان حلما يراود أعضاء الفريق وجمهوره منذ ما يقرب 6 سنوات، حيث وصل خلالها نادي قصبة تملالت إلى مباريات السد، وكان قريبا من الصعود غير أنه كما يعلم الجميع مباريات النهائي تلعب على جزيئيات صغيرة.

 

مضيفا أنه بقدوم الإطار الوطني وابن المنطقة ” عبد الهادي فوزي” كان له تأثير كبير على منظومة الفريق التقنية، ودفعت به إلى احتلاله الصف الأول في مجموعته وبعدها لعب مباريات السد بكل ثقة، حتى تحقيق الصعود في مباراة تاريخية بملعب مراكش الكبير، شاكرا في نفس الوقت كل من ساهم من بعيد أو من قريب في تحقيق هذا الإنجاز وإلى الجمهور الملالي بالدرجة الأولى الذي سانده منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

 

هذا، وأقام رئيس بلدية تملالت ” جمال كنيون” بعد هذا الإستقبال وجبة غذاء على شرف الفريق ومكوناته وبحضور أعضاء من المجلس البلدي لتملالت وأعيان المنطقة وكذلك  بعض محبيه وأنصاره.

 

ويذكر، أن فريق ” قصبة تملالت ” وصل إلى مباريات السد ببطولة عصبة الجنوب 6 مرات، ليتمكن هذا الموسم من تحقيق الصعود تحت قيادة مدربه ” فوزي عبد الهادي”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here