الرئيسية أخبار رياضة بالصورة….جمعية أبناء الكوكب الرياضي المراكشي تكرم فعاليات رياضية وجمعوية….

بالصورة….جمعية أبناء الكوكب الرياضي المراكشي تكرم فعاليات رياضية وجمعوية….

44
0

في أولى أنشطتها، أقدمت جمعية أبناء الكوكب الرياضي المراكشي على تنظيم دوري مصغر لكرة القدم للفئات الصغرى وقطاعات خاصة بملعب المحاميد عشية أمس الأربعاء فاتح ماي 2019.

 

وشهد هذا الحفل، تكريم بعض الفعاليات الرياضية في مقدمتهم اللاعب السابق للكوكب المراكشي وعدة فرق وطنية” عبد المولى الهردومي” و ” عبد الرزاق العمراني” المدير التقني لعصبة الجنوب لكرة القدم والمعد البدني السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وأيضا تكريم ” مولاي حفيظ العلوي” رئيس عصبة الجنوب لرياضة الجوجوتسو  والمتوج مؤخرا بالبطولة الإفريقية التي احتضنتها مدينة ابن جرير، والبطل العالمي وابن مراكش في رياضة الكونفو الفيتنامي 2018 ” يوسف الكعوب”.

 

إلى جانب ” عزيز بلخير” رئيس إئتلاف الجمعيات الرياضية بمراكش، وكذا ممثلي الفرق الصاعدة بتراب مقاطعة المنارة من القسم الشرفي الثاني إلى القسم الشرفي الأول ببطولة عصبة الجنوب لكرة القدم.

 

وأوضح، في هذا السياق” علاء الدين الحمرواي” رئيس جمعية أبناء الكوكب الرياضي المراكشي ل” ماروك نيوزلاين”، أن تنظيم هذا الدوري جاء في إطار انفتاح الجمعية الحديثة العهد على كل الفعاليات الرياضية بمراكش وأيضا لحظة اعتراف لكل من أسدى خدمات جليلة لكرة القدم بصفة خاصة والرياضة بمراكش بصفة عامة.

 

مشيرا في نفس الوقت، أن الجمعية تفتح أبوابها لكل من لعب أو شارك في فترات معينة بالكوكب المراكشي سيرا على الأهداف المسطرة من طرف المكتب المسير، وفي مقدمتها الأهداف الإجتماعية و تنشيط الحركة الرياضية، شاكرا المجلس الجماعي لمراكش و مقاطعة المنارة على كل المساعدات التي قدمت للجمعية لإنجاح هذا الدوري المصغر في دورته الأولى.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here