الرئيسية أخبار استقبال اسطوري لفريق رجاء بني ملال

استقبال اسطوري لفريق رجاء بني ملال

60
0

عبداللطيف مرتضى- ماروك نيوز لاين- بني ملال

حظي لاعبي وطاقم فريق رجاء بني ملال لكرة القدم باستقبال حافل مساء السبت، بعد عودته إلى بني ملال حاملا ورقة الصعود الى القسم الوطني الأول لاتصالات المغرب.

ورافق فريق رجاء بني ملال نهضة الزمامرة إلى القسم الأول، بعد موسم استثنائي ،حيث كان الفريق يحتاج إلى نتيجة التعادل فقط لضمان صعوده إلى القسم الاحترافي الأول، لكن فرسان عين أسردون لم يتركوا شيئا للحظ وانتصروا بملعب أبو بكر عمار على فريق جمعية سلا بهدفين مقابل واحد..

وتميزت مجموعة من الأماكن الحيوية بالمدينة بحركة غير عادية عبر مختلف وسائل النقل على إيقاع منبهات السيارات والدراجات النارية خاصة “النافورة” الموجودة وسط المدينة وهو المكان التي تحتفل فيه الجماهير الملالية بكل الانجازات التي تحققها كرة القدم الوطنية والمحلية.

وتوجه الفريق عبر حافلته إلى الساحة الرئيسية للمدينة حيث احتشد آلاف الأشخاص رجالا ونساء وأطفالا حاملين الأعلام ولافتات الفريق محتلين شوارع المدينة بقمصان مخططة بالأبيض والأخضر مرديدين بأصوات عالية “بروميار سيري بروميار سيري “ديما ملالي.. ديما ملالي “ أملين في تألق الفريق مع الكبار ضمن قسم الأضواء.

وأنهى الفريق الملالي هذه النسخة في المركز الثاني خلف نهضة الزمامرة برصيد 53 نقطة، بينما جاء أولمبيك الدشيرة ثالثا برصيد 50 نقطة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here