الرئيسية منوعات بالصورة….موظفات شركة رائدة في قطاع خدمات المطارات تؤمن رحلة جوية بمراكش…..

بالصورة….موظفات شركة رائدة في قطاع خدمات المطارات تؤمن رحلة جوية بمراكش…..

130
0

احتفالا باليوم العالمي للمرأة، 8 مارس 2019، أقدمت موظفات شركة “سويسبور-المغرب” و”التابعة لسويسبور الدولية” والرائدة عالميا في قطاع خدمات المطارات، بالإشراف على لرحلة جوية مؤمنة من قبل شركة “العربية للطيران”، خلال المدرج وعند نهاية المحطة بمطار مراكش المنارة.

 

وأظهرت موظفات “سويسبور-المغرب” بفاعلية وانخراط أنهنَّ قادراتٍ على تأمين الرحلة الجوية بالمدرج وعند نهاية المحطة على غرار الرجال ووساهمت ما لا يقل عن 22 امرأة في رعاية الرحلة الجوية رقم 30702، المؤمنة من قبل العربية للطيران، القادمة من فاس باتجاه مونبولي (فرنسا)، والعابرة بمطار مراكش المنارة.

 

وهكذا تكلفت 11 موظفة بمعالجة عمليات جانب المدرج (معالجة معدات المناولة/ تعبئة الحمولة/ إفراغ الأمتعة والمحمولات/ فرز وتسليم الأمتعة/ الإشراف على المحطة/ سحب الطائرة). بينما اضطلعت 11 موظفة أخرى عند نهاية المحطة بمهام: (التسجيل/ الصعود/ النزول/ فرز الأمتعة/ توزيع التذاكر/ ضبط الكتلة والتوازن/ مساعدة المسافرين ذوي الحاجات الخاصة).

 

و شركة” تبرز سويسبور-المغرب” من خلال هذا الاحتفال أن مِهنها مفتوحة أمام النساء أيضاً، وتٌثني بشدة على مهارات وشجاعة نساء الأمس واليوم والغد اللائي يشتغلن بمجال الطيران.

 

كما تضع سويسبور-المغرب التكوين المهني في قلب سياساتها المتعلقة بتدبير الموارد البشرية من أجل ضمان الازدهار المهني لموظفاتها، ودوماً ما تعمل على تحسين جودة خدماتها. تشتغل النساء 22 المختارات لهذا الحدث منذ أكثر من 4 سنوات، وتم إشراكهن في برنامج تدريبي خاص يتضمن جلسات تكوين ومحاكاة من أجل تعزيز كفاءتهن.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here