الرئيسية في الواجهة مصحة القلعة تعقد شراكة مع جماعة محلية لتسهيل الولوجية للخدمات الصحية لفائدة...

مصحة القلعة تعقد شراكة مع جماعة محلية لتسهيل الولوجية للخدمات الصحية لفائدة الفئات المعوزة

مصحة القلعة تعقد شراكة مع جماعة محلية لتسهيل الولوجية للخدمات الصحية لفائدة الفئات المعوزة

لمواصلة برنامجها الإجتماعي المواطناتي نظمت مصحة القلعة طيلة يوم السبت حملتها الطبية الثانية بشراكة مع جماعة بويا عمر لفائدة الفئات المعوزة .واستهدفت الحملة أزيد من 300 مستفيد من الفحوصات الطبية الخاصة بداء السكري و الضغط الدموي فضلا عن تقديم إرشادات توعوية من طرف مجموعة من الأخصائيين وتوجت القافلة الطبية توقيع عقد شراكة بين مصحة القلعة والجماعة الترابية بويا عمر هدفها تسهيل الولوجية للخدمات الصحية لفائدة الساكنة المنتمية إلى الفئات الهشة .وثمن المستفيدون هذه المبادرة الإنسانية ذات الطابع الإجتماعي والمواطناتي أملين أن تعمم التجربة على باقي الجماعات الترابية بالإقليم.

Publiée par Maroc Newsline sur Samedi 23 novembre 2019

لمواصلة برنامجها الإجتماعي المواطناتي نظمت مصحة القلعة طيلة يوم السبت حملتها الطبية الثانية بشراكة مع جماعة بويا عمر لفائدة الفئات المعوزة .
واستهدفت الحملة أزيد من 300 مستفيد من الفحوصات الطبية الخاصة بداء السكري و الضغط الدموي فضلا عن تقديم إرشادات توعوية من طرف مجموعة من الأخصائيين
وتوجت القافلة الطبية توقيع عقد شراكة بين مصحة القلعة والجماعة الترابية بويا عمر هدفها تسهيل الولوجية للخدمات الصحية لفائدة الساكنة المنتمية إلى الفئات الهشة .
وثمن المستفيدون هذه المبادرة الإنسانية ذات الطابع الإجتماعي والمواطناتي أملين أن تعمم التجربة على باقي الجماعات الترابية بالإقليم.

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here