الرئيسية أخبار لغة التحدي تسيج علاقة رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة قروية بقلعة...

لغة التحدي تسيج علاقة رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة قروية بقلعة السراغنة

177
0

 

دخل رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة ,الحاج عبد الرحيم واعمرو , ورئيس جماعة المربوح  ,العياشي الفرفار , في معركة  مباشرة من خلال تصريحات صحفية مثيرة وتدوينات فايسبوكية تأرجحت بين النفي والتأكيد والتساؤل حول حقيقة  منح  سند طلب الموقع الرسمي للمجلس الإقليمي  لإحدى الشركات  .

 

وقال العياشي الفرفار  في تصريح خص به  ماروك نيوز لاين  إنه يطالب رئيس المجلس الإقليمي  بكشف حقيقية  ما يتداول بخصوص  إسناد طلب  إنشاء  الموقع  الإلكتروني  الرسمي للمجلس الإقليمي لإحدى الشركات  لها علاقة   ببوابة إلكترونية  محلية يديرها  رجل تعليم , ويصر على معرفة التكلفة .

 

من جهته نفى   الحاج عبد الرحيم واعمروا دعمه لأي موقع إلكتروني  كما يدعي العياشي الفرفار في تدوينته على حائطه بالفايسبوك  ويتحداه  أن يحاججه ولو بدليل واحد يؤكد  إدعاءاته  التي تسيئ إلى سمعة مؤسسة دستورية  تدبر وفق القوانين  والظوابط التنظيمية .

 

وعن جوابه حول تدوينة الفرفار  التي يسجل من خلالها إحتجاجه على  التصويت الدائم بالإجماع وإعتباره ذلك توافقا معيبا  , قال  الحاج واعمرو  إن التوافق يعكس حجم الحوار والمراقبة التشاورية  والإشراك الدائم لكافة أعضاء المجلس الذين ينتمون إلى سبعة أحزاب سياسية تختلف في التوجه والإديولوجيا  لكن يتمتعون بكامل الحرية  في مناقشة وتعديل وتصحيح كل النقاط داخل اللجان  وهو ما يعكس صلابة  إنفتاح كل مكونات المجلس ليختموا توافقهم  بالإجماع خلال الدورات .

 

هذا وقد أعلن  رئيس المجلس الإقليمي من خلال  إتصال بماروك نيوزلاين عن قرب عقد  ندوة صحفية مع مجموعة من المنابر الإعلامية لكشف حصيلة الثلاث سنوات من عمل المجلس ,في إطار من  الحكامة  , رئيسا ومكتبا وأعضاءا  ,وإظهار حجم المنجزات التي حققها المجلس  لتكون خير جواب لمن يشكك في ذلك .

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here