الرئيسية أخبار رياضة عاجل: غزالة سوس تهزم فارس النخيل في دربي الجنوب لكرة...

عاجل: غزالة سوس تهزم فارس النخيل في دربي الجنوب لكرة القدم بمراكش + تفاصيل…

تمكن فريق حسنية اكادير من هزم الكوكب المراكشي بميدانه عشية اليوم السبت 2 نونبر 2018 بالملعب الكبير لمراكش لحساب الاسبوع السابع من دوري اتصالات المغرب الدرجة الاولى .

وتميز الشوط الاول الذي انتهى بلا غالب ولا مغلوب ، بالحذر من الجانبين ، إذ لعبت معضم فتراته بوسط الميدان مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بين الفينة والاخرى .كما سجلت الجولة الاولى خروج اللاعب المهدي زايا عند الدقيقة 18 بعد تعرضه للاصابة.

 

وبعد العودة من الاستراحة تمكن الفريق الضيف من افتتاح باب التسجيل في حدود الدقيقة 64 من ركلة جزاء أعلن عنها الحكم نور الدين الجعفري وانبرى لها جلال الداودي معلنا عن هدف السبق لغزالة سوس.

 

وبحث ابناء المدرب فوز جمال عن هدف التعادل عبر مجموعة من المحاولات ، كان من ابرزعا ضربة خطاء تابثة على مشارف مربع العمليات في حدود الدقيقة 70 لم ينجح اللاعب كريم الهاني في تحويلها لهدف التعادل.

 

وعكس مجرى اللعب تمكن فريق حسنية اكادير من اضافة هدف تاني عن طريق اللاعب البركاوي في حدود الدقيقة 73 ، اثر هجمة مرتدة خاطفة.

 

وبهذه النتيجة رفع فريق حسنية اكادير رصيده الى 10 نقاط مع مقابلة ناقصة ، في المركز الثالث مؤقتا ومناصفة مع فريق الكوكب المراكشي الذي تجمد رصيده في 10 نقاط خلف كل من اولمبيك اسفي صاحب المركز الاول ب11 نقط و الدفاع الجديدي ب 10 نقاط .

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here