الرئيسية أخبار حوادث حريق مهول يستنفر أمن اليوسفية + تفاصيل وصورة حصرية

حريق مهول يستنفر أمن اليوسفية + تفاصيل وصورة حصرية

شب حريق مهول مساء أول أمس مع حوالي الساعة 6 مساءا بمحمية الغزال بسيدي شيكر التابعة لإقليم اليوسفية، مما أدى الى بث الرعب والهلع بين ساكنة الدواوير والمنازل المتاخمة للغابة.

وأكدت مصادر من عين المكان ل “ماروك نيوز لاين “، بأن النيران أتت على مساحة 04 هكتارات من الحشائش والنباتات اليابسة، حيث أن الحريق استنفر مختلف السلطات المحلية وأجهزة الدرك الملكي والوقاية المدنية التي انتقلت بسرعة من مدينة الشماعية الى محمية الغزال وشرعت في عملية الاطفاء، والسيطرة على ألسنة النيران التي وصفت بالكثيفة والمهولة.

وأضافت ذات المصادر، بأن الأسباب الكامنة وراء اندلاع الحريق ما تزال مجهولة، في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق التي باشرته عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي شيكر بإقليم اليوسفية، من أجل كشف حيثيات وملابسات هذا الحريق.

كما استطردت نفس المصادر، على أن النيران الملتهبة التهمت 04 هكتارات من الغطاء النباتي للغابة، وشوهدت ألسنتها وأدخنتها تتطاير من بعيد، حيث لولا تدخل عدد كبير من المواطنين المتطوعين وعناصر الوقاية المدنية من أجل السيطرة على الحريق ووقف اندلاعه، لأتت النيران على باقي الغطاء النباتي الأخضر والأشجار المنتشرة داخل محمية الغزال.

وتبين بأن الحريق المهول الذي شب بالمحمية لم يخلف أية خسائر في الأرواح وأن الأبحاث جارية عن قدم وساق من أجل معرفة السبب الحقيقي للحريق.

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here