الرئيسية أخبار تارودانت…ONEP يقطع الماء الشروب صبيحة عيد الأضحى على ساكنة الكردان دون سابق...

تارودانت…ONEP يقطع الماء الشروب صبيحة عيد الأضحى على ساكنة الكردان دون سابق إشعار…

تفاجأ ساكنة بلدية الكردان التابعة لإقليم تارودانت ومعها حي الشرفاء وبنخي بإنقطاع الماء الصالح للشرب لما يزيد عن 48 ساعة من أمس الأحد 11 غشت 2019 وصبيحة يوم عيد الأضحى.

 

وعبرت ساكنة الكردان عن تذمرها من هذا الأمر الذي دفع الكثيرين إلى حمل القنينات وبراميل بلاستيكة للبحث عن الماء الشروب بالدواوير المجاورة للكردان، فيما مسؤولوا المكتب الوطني للماء الصالح للشرب أقفلوا هواتفهم النقالة بحجة عطلة العيد.

 

هذا، ومازالت بعض ساكنة حي الشرفاء وبنخي لم ترتبط بشبكة لونبيب المزود الرئيسي لهذه المادة الحيوية في حين أن منازلهم مرتبطة بالشبكة الكهربائية، كما سبق لهم أن راسلو في عدد من المرات رئيس بلدية الكردان وباشا المنطقة ومدير مكتب ONEP قصد حل مشكل الربط منذ ما يزيد عن 6 سنوات لكن دون جدوى، بعد كثرت الوعود الجافة..

 

من جهة أخرى مصادر أكدت  أن بعض المسؤولين يتفادون تواصل الساكنة المتضررة مع عمالة اقليم تارودانت، حيث اكتفو في عدد من المرات بسن طريقة التهدئة وإلوعود بإيجاد حلول للمشكل…

 

هذا، وزاد من غضب الساكنة المعنية، عدم اتخاذ مدير مكتب الكردان التابع للمكتب الوطني للماء الصالح للشرب أي اجراءات استباقية من قبيل الإشعار بإنقطاع هذه المادة الحيوية، حتى يتسنى للساكنة اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة خصوصا يوم عيد الأضحى المبارك في استهثار واضح بمصالح الساكنة!!!!.

 

 

 

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here