الرئيسية أخبار رياضة تارودانت….تتويح فريق “شباب أصادص لكرة القدم “بطلا لدوري عيد الأضحى + صورة..

تارودانت….تتويح فريق “شباب أصادص لكرة القدم “بطلا لدوري عيد الأضحى + صورة..

تمكن فريق ” شباب أصادص” لكرة القدم من الفوز بلقب الدوري السنوي المنظم من طرف جمعية بوغانيم للثقافة والرياضة بإقليم تارودانت بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وشهد هذا العرس الكروي مشاركة عدد من الفرق المحلية تنتمي إلى مختلف دواوير جماعة اصادص، حيث كانت فرصة لخلق جسور التواصل بين عدد من شباب المنطقة وكذلك لخلق الفرجة الكروية بهذه الجماعة القروية.

 

وفي هذا السياق أوضح ” اسماعيل الهيان” رئيس الجمعية المذكورة لماروك نيوزلاين، أن الدوري أصبح نشاط سنوي منذ مدة وفضاء للتلاقي بين شباب منطقة أصادص، كما أن هذا الموعد الرياضي يساهم كل مرة في التعريف بهذه الجماعة المنتمية إلى اقليم تارودانت وذلك نتيجة المتابعة الجماهيرية المهمة من داخل وخارج أصادص.

 

شاكرا في نفس الوقت اللجنة المنظمة التي سهرت على إنجاح النهائي بكل تفاصيله، وايضا للسلطة المحلية ولمجلس جماعة أصادص ولكل الفاعلين الجمعويين، مشيرا أن مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والرياضية سيتم التحضير لها ضمن أجندة المكتب المسير خلال الموسم الجمعوي الجديد.

 

هذا، وتم في آخر هذه التظاهرة الرياضية توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة، فيما تسلم فريق البطل الكأس من يد رئيس جمعية بوغانيم للثقافة والرياضة رفقة المدعويين وأعيان المنطقة.

 

 

 

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here