الرئيسية أخبار جهات بالصورة : ساكنة الكردان نواحي إقليم تارودانت تستغيث فهل من مغيث ؟؟؟؟؟

بالصورة : ساكنة الكردان نواحي إقليم تارودانت تستغيث فهل من مغيث ؟؟؟؟؟

تزداد معاناة ساكنة حي السمارة بتراب بلدية الكردان نواحي اقليم تارودانت كل يوم مع تواجد برك مائية ناتجة عن مخلفات الأشغال المنجزة من طرف الشركة التي أوكلت لها ممهة ربط هذه المنازل بقنوات الصرف الصحي، حيث عمدت الشركة إلى ترك حفر على مستوى الحي المذكور وعدم إرجاع الأتربة إلى مكانها بعد عمليات الحفر.

 

وشهد مشروع ربط أحياء بلدية الكردان بقنوات الصرف الصحي تأخرا كبيرا ومنذ مدة طويلة، أمام صمت مسؤولي البلدية المذكورة الذين حولوا نقاشاتهم إلى أمور مصلحية داخل هذا المجلس، لتبقى الساكنة في معاناة يومية مع مشروع كان يرجى منه خيرا تحول بعد ذلك إلى كابوس يهدد سلامتهم كل يوم.

 

و ينضاف إلى ماسبق ذكره، وضعية البنية التحتية للمنطقة الكارثية على  الرغم من اعتبارها جماعة حضرية، فتغيب عنها الفضاءات الخضراء وملاعب القرب، والبنية الطرقية المتهالكة وسط الكردان!!!!..

 

ساكنة المنطقة المذكورة طالبوا أكثر من مرة تدخلا عاجلا من عامل إقليم تارودانت، ووقوفه بشكل مباشر على أسباب تأخر مشروع ربط المنطقة بقنوات الصرف الصحي مع مراقبة الشركة المعنية ومدى احترامها لدفتر التحملات الخاص بهذه الصفقك، وذلك إيفاد لجنة في هذا الأمر لمعاينة نسبة الأشغال ومدى تأخرها في الإنجاز.

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here