الرئيسية أخبار رياضة بالصورة….تتويج قدماء لاعبي أصادص بدوري بوتسغارين بإقليم تارودانت وسط انعدام ملاعب وفضاءات...

بالصورة….تتويج قدماء لاعبي أصادص بدوري بوتسغارين بإقليم تارودانت وسط انعدام ملاعب وفضاءات رياضية…

تمكن فريق ” قدماء أصادص لكرة القدم” من الفوز بكأس دوري ( بوتسغارين )  السنوي الذي ينظم كل سنة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من طرف جمعية اصادص للثقافة والرياضة والأعمال الاجتماعية بإقليم تارودانت.

 

وشهدت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة 12 فريقا يمثلون 3 مجموعات على الشكل الآتي:

 

– مجموعة A تضم فرق : أجاكس بوتسفارين و نجوم تكركوست و شباب أصادص وأيضا فريق إفسي بوتغاوت.

 

– مجموعة B  ولعب فيها فرق : نجوم اسندالن و قدماء أصادص وليكيب السعيدي وفريق ريال سيتي بوغانيم.

 

– مجموعة C  وضمت فرق: أمجاد بوغانيم وافسي ذو شيخ امكست و ترجي امدوكال.

 

رئيس الفريق المتوج بنسخة هذه السنة السيد ” عيسى أيت حسي”  أوضح ل ” ماروك نيوزلاين” أن فريقه دأب على الفوز بهذا الدوري للسنة الخامسة على التوالي بفضل تماسك لاعبيه وأيضا للتحضير الجيد…

 

مضيفا فيما يخص الوضع البنيوي والرياضي بجماعة أصادص التابعة لإقليم تارودانت أن شباب هذه الجماعة القروية يعاني من انعدام البنيات الرياضية على مستوى تراب الجماعة التي تفتقر إلى أبسط وادنى رتب ونوعية الملاعب، حيث أن الجماعة وبالرغم من شساعة مساحتها لاتتوفر ولو على ملعب قرب واحد يوفر  أدنى شروط ممارسة اللعبة المستديرة، مشيرا أن شباب جماعة أصادص يعتمدون على إمكانياتهم الذاتية لتهييء ملاعب عشوائية وبطرق بدائية !!!!! سنة 2019..

 

بالمقابل، فينتظر أن تتدخل المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم تارودانت لفك العزلة الرياضية بالتفكير في انجاز ملاعب القرب أو المركبات السوسيو رياضية على غرار باقي أقاليم المملكة وبتدخل من عمالة الإقليم و المجلس الجماعي لأصادص بعد سنوات عجاف من الإنتظار……..

 

يذكر، أن حفل الختامي لهذا الدوري السنوي في كرة القدم، شهد توزيع الجوائز والكوؤس والميداليات على المتوجين من طرف  رئيس جمعية أصادص للثقافة والرياضة بمعية فاعلين جمعويين ورؤساء الفرق المشاركة. ..

 

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here