الرئيسية أخبار رياضة ” أمل تحناوت الحوز” يكمل عقد المتأهلين إلى مباريات السد ببطولة عصبة...

” أمل تحناوت الحوز” يكمل عقد المتأهلين إلى مباريات السد ببطولة عصبة الجنوب لكرة القدم + النتائج الكاملة….

أكمل فريق “أمل تحناوت الحوز” لكرة القدم عقد الفرق الأربعة المتأهلة الى مباريات السد ببطولة عصبة الجنوب بعد استكمال 18 مباراة مبرمجة ضمن الدور لمجموعة مراكش.

 

واحتل ” امل تحنارت الحوز” الصف الثاني كأحسن فريق على مستوى التنقيط في المجموعات الثلاث بحصوله على 36 نقطة بعد انتصاره ب 3 أهداف دون رد سجل منهما: ” عبد اللطيف الناصيري” هدفين و” ياسين بن حسي” هدف واحد على حساب فريق “رجاء الحي المحمدي” خلال المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأحد 17 مارس 2019 بالملعب المحلي لتحناوت.

 

ورافق الفريق التحناوتي الى مباريات السد عن مجموعة مراكش كل من فريق” نادي اطلس اوريكا” الذي احتل الثفالأول في مجموعة ألف برصيد 37 نقطة، وكذلك تأهل فريق ” رجاء ابن جرير” عن مجموعة ب برصيد 40 نقطة، فيما عن مجموعة جيم تأهل بدوره فريق” النادي الرياضي قصبة تملالت برصيد 45 نقطة.

 

بالمقابل غادر القسم الشرفي في اتجاه القسم الشرفي الثاني كل من فريق” النهضة الرياضية المراكشية ” عن مجموعة ألف برصيد 4 نقاط ورافقه في نفس المجموعة فريق” شباب ايتيمور” الأضعف تنقيطا في المجموعات الثلاث برصيد 14 نقطة، كما غادر عن مجموعة ب فريق ” جمعية بوشان الرياضية. برصيد 9 نقاط، وأيضا نزل الى الشرفي الثاني عن مجموعة جيم فريق ” الجمعية الرياضية تسلطانت” برصيد 3 نقاط.

poste ads تابعنا على أنستغرام

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here